بسم الله الرحمن الرحيم
بـا ب المعرفة
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
المرحلة الجامعية مرحلة انتقالية لكل طالب ثانوى
فبعد الزى الموحد والحياه المنعزلة والمذاكرة المكثفة والدروس الخصوصية وكل هذا محصور داخل نطاقى (المدرسة والمنزل)
نجد الحياه قد اتسعت دائرة معارفها وانفتحت البيئة الاجتماعية لنواجة تغيراتها مثل :
· السفر ومعاناتة الكثيرة
· الموبايل والنت والابحاث والتكليفات
· ضياع الوقت وقلة المذاكرة
· الزى المختلف والذى يعتبر من اكبر العناصر السلبية فى البيئة الجامعية
أما عن نظرتى الايجابية للجامعة وما واجهنى فى السنة الاولى وما تعلمتة يتمثل فى:
· الاعتماد على النفس فى مواجهة التغيرات الاجتماعية
· الاعتماد على نفسى فى المذاكرة دون الدروس الخصوصية
· تنمية مواهبى بالاشتراك فى أنشطة كليتى
· الحذر فى تعاملى مع الاشخاص وعدم الاعتماد على الاخرين
· اكتسابى معلومات عامة كثيرة بفضل تخصصى الاعلامى
· زادت هذه السنة ثقتى بنفسى
ولابد من معرفة مدى اهمية المرحلة الاجامعيةلانها مخرج العقول الناضجة الى المجتمع ويرة من الآفاق .
مرسلة من:نورا حمادة.
بـا ب المعرفة
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
المرحلة الجامعية مرحلة انتقالية لكل طالب ثانوى
فبعد الزى الموحد والحياه المنعزلة والمذاكرة المكثفة والدروس الخصوصية وكل هذا محصور داخل نطاقى (المدرسة والمنزل)
نجد الحياه قد اتسعت دائرة معارفها وانفتحت البيئة الاجتماعية لنواجة تغيراتها مثل :
· السفر ومعاناتة الكثيرة
· الموبايل والنت والابحاث والتكليفات
· ضياع الوقت وقلة المذاكرة
· الزى المختلف والذى يعتبر من اكبر العناصر السلبية فى البيئة الجامعية
أما عن نظرتى الايجابية للجامعة وما واجهنى فى السنة الاولى وما تعلمتة يتمثل فى:
· الاعتماد على النفس فى مواجهة التغيرات الاجتماعية
· الاعتماد على نفسى فى المذاكرة دون الدروس الخصوصية
· تنمية مواهبى بالاشتراك فى أنشطة كليتى
· الحذر فى تعاملى مع الاشخاص وعدم الاعتماد على الاخرين
· اكتسابى معلومات عامة كثيرة بفضل تخصصى الاعلامى
· زادت هذه السنة ثقتى بنفسى
ولابد من معرفة مدى اهمية المرحلة الاجامعيةلانها مخرج العقول الناضجة الى المجتمع ويرة من الآفاق .
مرسلة من:نورا حمادة.